s.CRY.ed

منتهي 1 مواسم - 1 حلقات
جميع حلقات انمي s.CRY.ed مترجمة بلوراي اونلاين تحميل مباشر

جميع حلقات انمي s.CRY.ed مترجمة بلوراي اونلاين تحميل مباشر جودة عالية انمي Scryed سكرايد مترجم حجم صغير جميع حلقات s-CRY-ed كاملة من موقع بوابة الأنمي GateAnime

جميع حلقات s-CRY-ed مترجمة بلوراي

قصة أنمي s.CRY.ed تتحدث عن منظمة سرية تسمى “هولي”، وعن أُناس يمتلكون قدرات خارقة تسمى “ألتر” أو “المتحولون” وأهم من امتلك تلك القدرات شخصيتان هما “كازوما” و “رايهو”.

تبدأ أحداث القصة بعد ظاهرة جيولوجية “زلزال” أدت إلى انفصال قطعة أرض عن اليابان وتكوين جزيرة منفصلة أطلق عليها اسم “الأرض المفقودة” أو “أرض الضياع”، ويتمتع 1% من مواليد هذه الأرض بقوة “الألتر” أو “التحول”.

يتابع الأنمي قصة الصراع بين مستخدم الألتر “كازوما” من جهة و أعضاء منظمة “هولي” من جهة أخرى؛ لمحاربة مستخدمي الألتر وأهمهم “رايهو”.

وخلال قصة المسلسل نتعرف على مستخدمي ألتر آخرين مثل “بيف” صاحب المطرقة و “تاتشيبانا” صاحب الأيتر نتي ايت (كرات تستخدم للسيطرة على الآخرين) و “تاتسونامي” صاحب المسدس الكبير الذي يبيد أعداءه بطلقات من سلاحه، وغيرهم.

خلال هذا الصراع تظهر النوايا الخفية للمسؤولين عن المنظمة السرية “هولي”.

 

معلومات انمي سكرايد

الإسم الرسمي : s.CRY.ed

الإسم الإنجليزي : s-CRY-ed

الإسم العربي : سكرايد ، سكريد

أسماء أخرى : Scryed

النطق : أس-كراي-إيد

التصنيفات : أكشن ، مغامرات ، خيال علمي ، قوى خارقة

الموسم : صيف 2001

تاريخ الإصدار : 4 يوليو 2001 إلى 26 ديسمبر 2001

البث (يوم الإصدار) : الأربعاء / 18:00 (JST)

عدد الحلقات : 26 حلقة

مدة الحلقة : 24 دقيقة

التصنيف العمري : PG-13 – المراهقون 13 أو أكبر

الإنتاج

النوع : انمي تلفزيوني (TV)

المصدر الرئيسي : أصلي

استديو الإنتاج : Sunrise

المنتجون : Yomiko Advertising

تقييمات

-حسب موقع تصنيف الانمي العالمي myanimelist-

التقييم : 7.37

المرتبة العالمية : #2074

إصدارات مرتبطة

-اضغط على الاصدار للمزيد من المعلومات على موقعنا في حال توفرها-

انمي

s.CRY.ed

(الموسم الأول)

فريق الإنتاج

إخراج

Goro Taniguchi

 

كاتب السيناريو

Yosuke Kuroda

 

المنتج

Takashi Kouchiyama

مدير الصوت

Yasuo Urakami

 

الأغاني

البداية Opening

 1: “Reckless Fire” by Yasuaki Ide

2: “Drastic my Soul” by Mikio Sakai (eps 26)

النهاية Ending

1: “Drastic My Soul” by Mikio Sakai

2: “Tabidachi no Kane ga Naru” by Mikio Sakai (eps 26)

الشخصيات الرئيسية والأداء الصوتي

-هنا جميع من تم تحديدهم كشخصيات رئيسية (أبطال) من قبل الكاتب الأصلي لقصة الانمي-

Kazuma
كازوما

العــمر : 16 سـنة

اسم الألتر : Shell Bullet

نوع الألتر : Fusion-equip

كازوما هو الشخصية الرئيسية في القصة. يعيش في الجزيرة المفقودة في عيادة مهجورة مـع كانامي. لا أحد يعرف عن ماضيه وهو يحب ذلك. يقوم ببعض الأعمال المرتزقة التي يعطيها له صديقه كيميشيما لكسب بعض المال حتى يؤمن الغذاء له ولأخته الصغيره كانامي. ومن معلوماته أيضًا أنه يكره العمل في المزرعة. هو في الحقيقة شخصية رائـعة جدًا حيث سيعمل أي شيء للدفاع عن نفسه وعن الناس الذين يحبهم. كازوما ألتر قــوي جدًا وتكمن قوة الـ ألتر في يده اليمنى حيث تحاط بسبيكة معدنية وتظهر له 3 زعانف عند ظهره لزيادة سرعته. وهناك مزايا أخرى ستشاهدونها من خلال متابعتكم للمسلسل.

Kanami Yuta
كانامي

العمر : 8 سنوات

نوع الألتر : Mind reading . وهي معرفة المستقبل عندما تحلم

هي شخصية جميلة جدًا. إلتقت بـ كازوما منذ عدة سنوات وهي تعيش معه حاليًا في عيادة مهجورة. تحبه كثيرًا وتهتم لأمره، وهي تساعد أفراد القرية في أعمالهم (تعمل أيضًا في المزرعة التي يكرها كازوما ). وتنادي كازوما بـــ ‘كازو-كون’ وهو يكره هذا الشيء أيضًا. عندما تنام تحلم بـ شخص غريب لا تستطيع رؤية وجهه وبأشياء ستحدث له وهي في الحقيقة تحدث، ويرجع السبب لذلك أنها هي أيضًا ألتر تستطيع معرفة المستقبل في حلمها ولكنها لا تعلم بذلك.

Ryuhou
رايهو

العمر : 17 سنة

اسم الألتر : Zetsuei

هو أحد أعضاء منـظمة هولي وهو شخص خجول وهادئ جدًا. يهتم لأمر كل أعضاء الهولي وخاصة شيريس و ميموري ، إلتقى بـ ميموري عندما كان صغيرًا وأصبحى أصدقاء مقريبن من بعض، لكنه يتجاهلها كثيرًا عندما قدمت إلى منظمة هولي؛ لأنه لا يريد أن يتذكر ماضيه الأليم، وستعرفون ما الذي حدث في الماضي من خلال أحداث المسلسل. وهو أيضا ألتر قوي جدًا.

Kunihiko Kimishima
كيميشيما

العمـر : 17 سنة

هو صديق كازوما الذي يساعده في الحصول على العمل لتأمين المال. يصبح هو و كازوما صديقان حميمان من خلال أحداث المسلسل وكل واحد منهما يهتم بأمر الثاني ويحاول حمايته ومساعدته. وهو شخص عادي لا يمتلك أي قوى (الأشخاص العادييـن يسمون بـ”إنر”) . في الحقيقة ستتمنى لو كان عندك صديق مثله.

 

Mimori Kiryu
ميموري

العمر : 18 سنة

هي إبنة لعائلة ثرية. أبيها وزير وهو الذي يمول منظمة الـ”هولي”. وهي صديقة رايهو منذ الطفولة. رجعت إلى الأرض المفقودة لرؤية صديق الطفولة ومعرفة المزيد عن منظمة “هولي”. هي فتاة ذكية جدًا وتحمل في داخلها مشاعر الحب لـ”رايهو”.

 

Shireece Adjourni
شيريس

العـمر : 15 سنة

اسم الألتر : Eternal Devote

هي أحد أعضاء منظمة “هولي” ومخلصة جدًا للمنظمة، وهي تهتم لأمر رايهو كثيرًا . شخصية جميلة ومرحة إلا أنها تكون جادة في أوقات الجد. وهي أيضًا “ألتر” وتمتلك قوى ستظهر في نهاية المسلسل. وستعـرفون قصتها من خلال مشاهدتكم للمسلسل.

 

Cougar
كوغار

العمـر : 21 سنة

اسم الألتر : Radical Goodspeed

نوع الألتر : يستطيع أن يجعل أي شيء يمشي بسرعة

وهو أحد أعضاء منظمة الـ”هولي”. شخص ذكي جدًا وهو سريع في كل شيء بالإضافة إلى الكلام (يتكلم بسرعة) وهو غير مخلص بشدة للمنـظمة. لا يحفظ الأسماء مهما حاول تصحيحها (خاصة اسم ميموري و كازوما). وهو يهتم لأمر ميموري ويحاول بذل قصارى جهده لحمايتها وحماية أصدقائه. في الحقيقة هو شخص رائع ورهيب ويحلي المسلسل.

 

Asuka Tachibana
أسوكا

العـمر : 16 سنة

اسم الألتر : Eternity Eight

نوع الألتر : يستطيع أن يتحكم بعقول الآخرين

هو أحد أعضاء منظمه الـ”هولي” ، وهو مخلص لها كثيرًا . يهتم بأمر أمان الآخرين. لقد كان يكرس جهده وحياته في خدمة المنظمة لكن بعد قتاله مع كازوما غير من طريقة تفكيره.

روابط خارجية

+myanimelist+

24m 2001

خلفية
معلومات
بطولة
خلفية
تعليقات 0