انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 24

الحلقة 24 : اعتراف

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1492&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 24 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 24 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime يقرر ريوجي مساعدة مينوري في متابعة التايغا. أثناء ركضها للحاق بالركب ، صرحت مينوري بأنها كانت تحب ريجي دائمًا لكنها تعطلت بسبب صداقتها مع تايغا ، ولكنها تقول إن تايغا عليها أن تحصل على سعادتها أيضًا. على الرغم من سماع صوت مينوري ، إلا أن تايغا تمشي قبل أن يتمكن ريوجي ومينوري من الوصول إليها. بعد ذلك ، في المستوصف ، تخبر مينوري ريوجي عن أحلامها وتؤكد أن ريوجي يحب تايغا. في وقت لاحق ، في العمل ، تجد تايغا ريوجي في انتظارها وتوافق على التحدث معه بعد هذا التحول. ومع ذلك ، بعد العمل ، تأتي أمهات ريجي وتيغا لمواجهة أطفالهما ، وهرب الاثنان. توقفوا عند جسر للحديث عن أوضاعهم ، وبعد أن أخبر تايغا ريوجي أنه يجب أن يعيش ، دفعه بطريق الخطأ إلى النهر. يقف ريوجي في النهر ، يصرخ إلى تايغا خطته للهرب والزواج منها. بعد فترة وجيزة ، ذهب إليهم يوساكو إلى منزل آمي ، حيث يجتمعون مع مينوري. لا يتفق مينوري وآمي ويوساكو مع خططهم ، لكنهم يقررون دعمهم. بعد وقت قصير من مغادرتهم ، تنهار مينوري وتبكي حول العلاقة بين ريوجي و تايغا. مرتاحة من قبل آمي ، التي طمأنتها أنها لا تزال صغيرة فقط وأنهم لا يستطيعون معرفة ما الذي ستحمله الحياة لهم. في المنزل ، يجد ريوجي أن والدته قد هربت ، تاركة مذكرة وجده. في صباح اليوم التالي ، يستقل ريوجي وتايغا قطارًا ، ولكن بعد محادثات تايغا حول كونها أسرة مكونة من ثلاثة أشخاص مع ياسوكو ، يقرر ريوجي ألا يهربوا. يأخذ تايغا إلى منزل أجداده ، كما أخبره ياسوكو في مذكرتها ، وقدم نفسه كحفيد له وتايغا كزوجته.

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات