انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 21

الحلقة 21 : ماذا تفعل؟

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1489&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 21 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 21 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime خلال رحلة التزلج ، تتساءل ريوجي عن سبب عدم إخبار تايغا عنه بمقابلة يوساكو في رأس السنة ، وتخوض هيساميتسو مع مايا فيما يتعلق بمحاولاتها أن تكون حول يوساكو. أجرت ريوجي حديثًا قصيرًا مع مينوري حول كيفية التعامل معها ، وتضعها على دبوس الشعر الذي حصلت عليه ريوجي ، قائلة إن تايغا أعطاها لها. عندما يواجه ريويجي يساكو و هيساميتسو و هاروتا ، يكشف عن سحقه على مينوري. في وقت لاحق ، يقومون بالتحقيق في غرفة الفتاة من أجل معرفة السبب الحقيقي وراء رفض مينوري ، فقط في نهاية المطاف للاختباء في خزانة ، جنبا إلى جنب مع تايغا ، عندما يأتي عامي ، مينوري ، مايا وناناكو. آمي تطرح موضوع رفض ريوجي من قبل مينوري ، وغضب الاثنان على بعضهما البعض. في اليوم التالي ، دخلت تايغا ومينوري بطريق الخطأ إلى آمي على مزلقتهما ، وقررت ذلك أنها فعلت ذلك عن قصد بسبب الليلة السابقة وتشتبك في معركة بدنية مع مينوري. تسقط مينوري دبوس شعرها على منحدر قريب وتذهب تايغا للبحث عنه بنفسها ، ولكنها تنتهي بالسقوط دون أن يلاحظ الآخرون. عندما لا يعود تايغا ، تبحث يساكو و مينوري و ريوجي عنها. ريوجي يجدها في أسفل التل ، تنزف ومغطاة بالثلوج. بينما يحمل ريوجي ظهرها ، تعتذر تايغا بالكاد (التي تعتقد أنه يساكو) وتعترف بأنها لا تستطيع التوقف عن حب ريوجي.

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات